دعای رفع اندوه و گرفتارى و شفای بیماری و حفظ از دشمنان از امام حسن مجتبی

دعای قوی و مجرب رهایی از غم و غصه و اندوه و درمان بیماری و دفع شر دشمنان در سایت دعا 786

در این پست از سایت ذکر و دعای doa786.com دعای رفع اندوه و گرفتارى و شفای بیماری و حفظ از دشمنان از امام حسن مجتبی را قرار دادیم . مجموعه دعاهای مجرب و سریع الاجابه از امام حسن مجتبی (ع) برای رهایی و نجات و خلاص شدن از غم و غصه و گرفتاری و اندوه و درمان و شفای بیماری و مریضی و محفوظ ماندن و در امان ماندن از شر دشمنان …

دعای رفع غم صحیفه سجادیه,دعای رفع غمباد,دعای رفع غم و پریشانی,دعای رفع غم و اندوه صحیفه سجادیه صوتی,دعای رفع غم و افسردگی,دعای رفع غم و اندوه و گشاده شدن کارها,دعای رفع غم نی نی سایت,دعای رفع غم و دلتنگی, دعای رفع گرفتاری مالی,دعای رفع گرفتاری فوری,دعای رفع گرفتاری صوتی,دعای رفع گرفتاری و مشکلات,دعای رفع گرفتاری سخت,دعای رفع گرفتاری فوری نی نی سایت,دعای رفع گرفتاری و تهمت,دعای رفع گرفتاری و بلا

دعای رفع اندوه و گرفتارى و شفای بیماری و حفظ از دشمنان از امام حسن مجتبی

دعای برطرف شدن غم و غصه,دعای نجات از گرفتاری و ناراحتی,دعای خلاص شدن از اندوه و غصه,دعای شفای بیماری,دعای حفظ از شر دشمنان,دعاههای امام حسن مجتبی,دعای ایمن ماندن از بلا و دشمنان

دعای رفع اندوه و گرفتارى و شفای بیماری و حفظ از دشمنان از امام حسن مجتبی

امام صادق عليه السلام فرمود:

دعايى كه حضرت سجاد عليه السلام به هنگام رفتن همراه محمد بن الحنفيه براى داورى به نزد حجرالاسود خواندند اين بود:

اللهم انى اسالك باسمك المكتوب فى سرادق المجد، و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق البهاء، و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق العظمه ، و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق الجلال ، و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق العزه ، و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق القدره .
و اسالك باسمك المكتوب فى سرادق السرائر السابق الفائق الحسن النضير، رب الملائكه الثمانيه و رب العرش العظيم ، و بالعين التى لاتنام ، و بالاسم الا كبر الا كبر الا كبر، و بالاسم الاعظم الاعظم الاعظم ، المحيط بملكوت المساوات و الارض ، و بالاسم الذى اشرقت به الشمس و اضاء به القمر و سجرت به البحار و نصبت به الجبال .
و بالاسم الذى قام به العرش و الكرسى ، و باسمائك المقدسات المكنونات المخزونات فى علم الغيب عندك ، اسالك بذلك كله و ان تصلى على محمد و آل محمد و ان تفعل بى كذا و كذا.
ابان بن تغلب گويد: امام صادق عليه السلام فرمود: آبان ! مبادا اين دعا را جز در امر مهم آخرتى يا دنيايى بخوانيد! مردم نمى دانند اين چيست . اين از گنجينه ى دانش آل محمد عليهم السلام است .

2 – دعاى ديگرى از امام سجاد عليه السلام

از حضرت امام جعفر صادق عليه السلام خواستم دعايى به من بياموزند تا در خواسته هاى بزرگ خوانم .

آن حضرت برگه هايى از مجموعه اى قديمى بيرون آوردند و فرمودند:

از روى اين بنويس . اين دعاى جدم حضرت على بن الحسين عليهما السلام است براى گرفتارى هاى مهم . از روى آن نوشتم .

هرگز در اندوه و گرفتارى اى ، (اين دعا را) نخواندم ؛ جز آن خداوند گشايش ‍ داد و غم را زدود و خواسته ام را بر آورد.

دعا اين بود:

الهلم هديتنى فلهوت ، و وعظتنى  فقسوت ، و ابليت الجميل  فعصيت ، ثم عرفت ما اصدرت اذ عرفتنيه فاستغفرت و اقلت ، فعدت فسترت .
فلك الحمد يا الهى تقحيت اوديه هلاكى و تخللت شعاب تلفى و تعرضت فيها لسطواتك ، و بحولها لعقوباتك ، و وسيلتى اليك التوحيد و ذريعتى انم لم اشرك بك شيئا و لم اتخذ معك الها، و قد فررت اليك من نفسى و اليك يفر المسى ء و انت مفزع المضيع حظ نفسه .
فلك الحمد يا الهى فكم من عدو انتضى على سيف عداوته ، و شحذ لى ظبه مديته و ارهف لى شبا حده و داف لى قوتل سمومه و سدد نحوى صوائب سهامه ، و لم تنم عن عين حراسته ، و اضمر ان يسومنى المكروه و يجرعنى ذعاف مرارته ، فنظرت يا الهى الى ضعفى عن احتمال الفوادح و عجزى عن الانتصار ممن قصدنى بمحاربته ، و وحدتى فى كثره عدد من ناوانى ، و ارصد لى البلاء فيما لم اعمل فيه فكرى .
بافتداتنى بنصرتك و شددت ازرى بقوتك ثم فللت لى حده و صيرته من بعد جمع عديده وحده ، و اعليت كعبى عليه و جعلت ما سدده مردودا عليه و رددته ، لم يشف غليله و لم يبرد حراره غيظه ، قد عض على شواه  و ادبر موليا قد اخلفت سراياه .
و كم من باغ بغى بى  بمكائده و نصب لى اشراك مصائده ، و وكل بى تفقد رعايته ، و اضباء السبع لطريدته ، انتظارا لانتهاز الفرصه لفريسته ، و هو يظهر لى بشاشه الملق و يبطن على شده الحنق ، فلما رايت يا الهى تباركت و تعاليت دغل سريرته و قبح ما انطوى عليه اركسته لام راسه فى زبيته ، ورددته فى مهوى حفيرته ، فانقمع بعد استطالته ذليلا فى ربق حبائله التى كان يقدر لى ان يرانى فيها.
و قد كاد ان يحل ! لولا رحمتك ما حل بساحته و كم من حاسد قد شرق بى بغصته و شجا منى بغيظه ، و سلقنى بحد لسانه و وخزنى بقرف عبوبه و جعل عرضى عرضا لمراميه و قلدنى خلالا لم يزل فيه ، و وخزنى بكيده و قصدنى بمكيدته .
قناديتك يا الهى مستغيثا بك و اثقا بسرعه اجابتك ، عالما انه لن يضطهد من آوى الى ظل كنفك و لم يفزع من لجا الى معاقل انتصارك ، فحصنتنى من باسه بقدرتك ، و كم من سحائب مكروه قد جليتها عنى و سحائب نعم امطرتها على و جداول رحمه نشرتها و عافيته البستها و اعين احداث طمستها و غواشى كربات كشفتها.
(و كم من ظن حسن حققت و عدم املاق جبرت و صرعه انعشت و مسكنه حولت ، كل ذلك انعاما و تطولا منك ، و فى جميع ذلك انهماكا منى على معاصيك ، لم يمنعك اساء تى عن اتمام احسانك و لاحجزنى ذلك عن ارتكاب مساخطك ) ، لا تسال عما تفعل و لقد سئلت فاعطيت و لم تسال فابتدات و اشتميح فضلك فما اكديت ، ابيت الا احسانا و ابيت الا تقحم حرماتك و تعدى حدودك و الغفله عن وعيدك .
فلك الحمد من مقتدر لا يغلب و ذى اناه لايعجل . هذا مقام من اعترف لك (يسبوغ النعم و قابلها)  بالتقصير و شهد على نفسه بالتضييع . الهى اتقرب اليك بالمحمديه الرفيعه و اتوجه اليك بالعلويه البيضاء، فاعذنى من شر ما يكيدنى و من شر ما خلقت و من شر من يريد بى سوء، فان ذلك لايضيق عليك فى وجدك و لا يتكادك فى قدرتك و انت على كل شى ء قدير.
(فهب لى يا الهى من رحمتك و دوام توفيقك ما اتخذه سلما اعرج به الى مرضاتك و آمن به من عقابك يا ارحم الراحمين ).
الهى ارحمنى بترك المعاصى ما ابقيتنى و ارحمنى بترك تكلف ما لايعنينى و ارزقنى حسن النظر فيما يرضيك عنى ، و الزم قلبى حفظ كتابك علمتنى ، و اجعلنى اتلوه على ما يرضيك ، به عنى ، و نور به بصرى و اوعه سمعى و اشرح به صدرى و فرج به قلبى و اطلق به لسانى و استعمل به بدنى و اجعل فى من الحول و القوه ما يسهل ذلك على فانه لا حول و لا قوه الا بك .
اللهم انت ريب و مولاى و سيدى و املى و الهى و غياثى و سندى ، و خالقى و ناصرى و ثقتى و رجائى ، لك محياى و مماتى و لك سمعى و بصرى و بيدك رزقى و اليك امرى فى الدنيا و الاخره ، و ملكتنى بقدرتك و قدرت على بسلطانك .
فلك القدره فى امرى ، و ناصيتى بيدك لايحول احد دون رضاك ، برافتك ارجو رحمتك و برحمتك ارجو رضوانك ، لاارجو ذلك بعملى عجزعنى عملى ، فكيف ارجو ما قد عجز عنى ؟ اشكو اليك فاقتى و ضعف قوتى و افراطى فى امرى ، و كل ذلك من عندى و ما انت اعلم به منى فاكفنى ذلك كله .
اللهم اجعلنى من رفقاء محمد حبيبك و ابراهيم خليلك ، و يوم الفزع الاكبر من الاكبر من الامنين فامنى و بتيسيرك فيسرلى  و باظلالك فظللنى و بمفازه من النار فنجنى و لاتمسنى السوء و لاتخزنى ، و من الدنيا فلسمنى و حجتى يوم القيامه فلقنى و بذكرك فذكرنى ، و لليسرى فيسرنى و للعسرى فجنبنى ، و للصلاه و الزكاه ما دمت حيا فالهمنى و لعبادتك فقونى و فى الفقه و مرضاتك فاستعملنى و من فضلك فارزقنى .
و يوم القيامه فبيض و جهى و حسابا بسيرا فحاسبنى و بقبيح عملى فلا تفضحنى و بهداك فاهدنى و بالقوال الثابت فى الحياه الدنيا و فى الاخره فثبتنى ، و ما احببت فحببه الى و ما كرهت فبغضه الى ، و ما اهمنى من امر الدنيا و الاخره فاكفنى ، و فى صلاتى و صيامى و دعائى و نسكى و شكرى و دنياى و آخرتى فبارك لى ، و المقام المحمود فابعثنى و سلطانا نصيرا باجعل لى ، و ظلمى و جهلى و اسرافى فى امرى فتجاوز عنى .
و من فتنه المحيى و الممات فخلصنى و من الفواحش ما ظهر منها و ما بطن فنجنى ، و من اوليائك يوم القيامه فاجعلنى ، و ادم لى صلاح الذى آتيتنى و بالحلال عن الحرام فاغننى ، و بالطيب عن الخبيث فاكفنى . اقبل بوجهك الكريم الى و لاتصرفه عنى و الى صراطك امستقيم فاهدنى و لماتحب و ترضى فوفقنى .
اللهم انى اعوذ بك من الرياء و السمعه و الكبرياء و التعظم و الخيلاء و الفخر و البذخ و الاشر و البطر و الاعجاب بنفسى والجبريه رب فنجنى ، و اعوذ بك من العجز و البخل و الحرص و المنافسه  و الغش ، و اعوذ بك من الطمع و الطبع و الهلع و الجزع ، و الزيغ و القمع ، و اعوذ بك من البغى و الظلم و الاعتداء و الفساد و الفجور و الفسوق ، و اعوذ بك من الخيانه و العدوان و الطغيان .
رب و اعوذ بك من الفضيحه و القطيعه و السيئه و الفواحش و الذنوب ، و اعوذ بك من الاثم و الماثم و الحرام و المحرم و الخبيث و كل ما لا تحب ، رب اعوذ بك من شر الشيطان و بغيه و ظلمه و عدوانه و شر كه و زبانيته و جنده ، و اعوذ بك من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها، و اعوذ بك من شر ما خلقت من دابه و هامه او جن او انس مما يتحرك و اعوذ بك من شر ما ذرا فى الارض و ما يخرج منعا، و اعوذ بك من شر كل كاهن و ساحر و راكن و نافث و راق ، و اعوذ بك من شر كل حاسد و باغ و طاغ و نافس و ظالم و متعد و جائز.
و اعوذ بك من العمى و الصمم و البكم ، و البرص و الجذام و الشك و الريب ، و اعوذ بك رب من الكسل و الفشل و العجز و التفريط و العجله و التضييع و التقصير و الابطاء، و اعوذ بك رب من شر ما خلقت فى السماوات و الارض و ما بينهما و ما تحت الثرى .
رب و اعوذ بك من الفقر و الفاقه و الحاجه و المسكنه و الضيقه و العائله ، و اعوذ بك من القله و الذله ، و اعوذ بك من الضيق و الشده و القيد و الحبس و الوثاق و السبحون و البلاء و كل مصيبه لا صبر لى عليها، آمين رب العالمين .
اللهم اعطنا كل الذى سالناك وزدنا من فضلك على قدر جلالك و عظمتك بحق لا اله الا انت العزيز الحكيم .

3 – دعاى ايمنى از دشمنان و مصونيت از خطرات به محافظت الهی

بسم الله الرحمان الرحيم ، بسم الله و بالله و لا قوه الا بالله ، و لا غالب الا الله غالب كل شى ء و به يغلب الغالبون و منه يطلب الراغبون و عليه يتوكل المتوكلون و به يعتصم المعتصمون و يثق الواثقون و يلتجى الملتجئون و هو حسبهم و نعم الوكيل .
احترزت بالله و احترست بالله و لجات الى الله و استجرت بالله و استعنت بالله و امتنعت بالله و استترت بالله و حفظت بالله و استحفظت بالله خير الحافظين و تكهفت بالله ، و حطت نفسى و اهلى و مالى و اخوانى و كل من يعنينى امره بالله الحافظ اللطيف و اكتلال بالله ، و صحبت حافظ الصاحين و حافظ الاصحاب الحافظين .
و فوضت امرى الى الله الذى ليس كمثله شى ء و هو السميع البصير، و اعتصمت بالله الذى من اعتصم به نجا من كل خوف ، و توكلت على الله العزيز الجبار، حسبى الله و نعم الوكيل ، و من يتوكل على الله فهو حسبه . ما شاء الله ، لا قوه الا بالله ، لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و آله الطاهرين و سلم تسليما.
الله لا اله الا هو الحى القيوم لا تاخذه سنه و لا نوم … (اين آيه تا آخر خوانده مى شود). سپس (اين آيات ):
و لقد ذرانا لجهنم كثيرا من الجن و الانس لهم قلوب لايفقهون بها و لهم اعين لايبصرون بها و لهم آذان لايسمعون بها.
اولئك كالانعام بل هم اضل سبيلا و اولئك كالانعام بل هم اضل سبيلا و اولئك هم الغافلون . سواء عليهم ادعوتموهم ام انتم صامتون . ان الذين تدعون من دون الله عباد امثالكم فادعوهم فليستجيبوا لكم ان كنتم صادقين ، الهم ارجل يمشون بها ام لهم ايد يبطشون بها ام لهم اعين يبصرون بها ام لهم آذان يسمعون بها؟
ان وليى الله الذى الكتاب و هو يتولى الصالحين ، و ان تدعهم الى الهدى لا يسمعوا و تراهم ينظرون اليك و هم لايبصرون .
اولئك الذين طبع الله على قلوبهم و سمعهم و ابصارهم و اولئك هم الغافلون . انا جعلنا على قلوبهم اكنه ان يفقهوه و فى آذانهم و قرا، و ان تدعهم الى الهدى فلن يتهدوا اذا ابدا.
فاوجس فى نفسه خفيه موسى ، قلنا: لا تخف انك انت الا على ، و الق ما فيى يمينك تلقف ما صنعوا، انما صنعوا كيد ساحر و لا يقلح الساحر حيث اتى . افلم يسيروا فى الارض فتكون لهم قلوب يعقلون بها و آذان يسمعون بها؟ فانها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور.
بسم الله الرحمان الرحيم ، طسم ، تلك آيات الكتاب المبين .
لعلك باخع نفسك الا يكونوا مومنين ، ان نشا ننزل عليهم من السماء آيه فظلت اعناقهم لها خاضعين . قال : او لو جئتك بشى ء مبين ؟ قال : فات به ان كنت من الصادقين . فالقى عصاه فاذا هو ثعبان مبين ، و نزع يده فاذا هى بيضاء للناظرين . قال : كلا ان معى ربى سيهدين .
يا موسى لا تخف (انك من الامين )  انى لايخاف لدى المرسلون .
(الله )  لا اله الا هو رب العرش العظيم ، يا موسى اقبل و لاتخف انك من الامنين . قال : سنشد عضدك باخيك و نجعل لكما سلطانا فلايصلون اليكما باياتنا، انتما و من اتبعكما الغالبون . و لقد مننا على موسى و هارون و نجيناهما و قومهما من الكرب العظيم و نصرناهم فكانوا هم الغالبين و القيت عليك محبه منى و لتصنع على عينى اذ تمشى اختك فتقول : هل ادلكم على اهل بيت يكفلونه لكم و هم له ناصحون ؟
فرددنا الى امه كى تقر عينها و لا تحزن ، و قتلت نفسا فنجيناك من الغم و فتنانك فتونا. و قال الملك : ائتونى به استخلصه لنفسى فلما كلمه قال : انك اليوم لدنيا مكين امين . انى توكلت على الله ربى و ربكم . ما من دابه الا هو آخذ بناصيتها. ان ربى على صراط مستقيم .

4 – دعايى ديگر از امام زين العابدين سلام الله عليه

ابو حمزه ى ثمالى رحمه الله گويد:

يك بار، دست پسرم شكست . او را نزد يحيى ابن عبدالله شكسته بند بردم . وقتى ديد، گفت : شكستگى بدى است . آن گاه به اتاق خويش بالا رفت تا پارچه و دستمالى براى بستن بياورد.

من در همان لحظه به ياد دعاى افتادم كه حضرت على بن الحسين زين العابدين عليهما السلام به من آموخته بودند. دست فرزندم را گرفتم و دعا را بر آن خواندم و جاى شكستگى را دست كشيدم . به فرمان خدا، بهبود يافت .

يحيى بن عبدالله آمد؛ چيزى نديد. گفت : دست ديگر را نشانم ده ؛ شكستگى نداشت . گفت : سبحان الله ! مگر من شكستگى بدى نديدم ؟! اين چيست ؟ واقعا از جادوى شما شيعه ها شگفت نيست !

گفتم : مادرت سوگوارت شود! اين جادو نيست . من دعايى را كه از مولايم حضرت على بن الحسين عليه السلام شنيده بودم به ياد آوردم و آن را خواندم .

گفت : به من هم بياموز. گفتم : حال كه چنين گفتى ؟! نه ! چشمت روشن مباد! تو شايسته ى آن نيستى .
حمران بن اعين گويد: من (با شنيدن اين واقعه ) به ابوحمزه گفتم : تو را به خدا سوگند مى دهم كه آن را به ما بياموزى . گفت : سبحان الله ! اين را نگفتم مگر براى آن كه به شما بياموزم . بنويسيد:

بسم الله الرحمان الرحيم ، يا حى قبل كل حى ، يا حى بعد كل حى ، يا حى مع كل حى ، يا حى حين لا حى ، يا حى يبقى و يفنى كل حى ، يا حى اله الا انت ، يا حى يا كريم ، يا محيى الموتى ، يا قائم على كل نفس بما كسبت .
انى اتوجه اليك و اتوسل اليك (و اتقرب اليك )  بجودك و كرمك و رحمتك التى وسعت كل شى ء و اتوجه اليك و اتوسل اليك بحرمه هذا القرآن و بحرمه الاسلام و شهاده ان لا اله الا انت وحدك لا شريك لك و ان محمدا عبدك و رسولك .
و اتوجه اليك و اتوسل اليك و استشفع اليك و استشفع اليك بنبيك نبى الرحمه محمد صلى الله عليه و آله و سلم .
و با مير المومنين على بن ابى طالب و فاطمه الزهراء و الحسن و الحسين عبديك و امينيك و حجتيك على الخلق اجمعين .
و على بن الحسين زين العابدين و نور الزاهدين و وارث علم النبيين و المرسلين و امام الخاشعين و ولى المومنين و القائم فى خلقك اجمعين .
و باقر علم الاولين و الاخرين و الدليل على امر النبيين و المرسلين و المقتدى بابائه الصالحين . و كهف الخلق اجمعين .
و جعفر بن محمد الصادق من اولاد النبيين و المقتدى بابائه الصالحين و البار من عترته البرره المتقين و ولى دينك و حجتك على العالمين .
و موسى بن جعفر العبد الصالح من اهل بيت المرسلين و لسانك فى خلقك اجمعين و الناطق بامرك و حجتك على بريتك .
و على بن على عبدك و وليك و خليفتك المودى عنك فى خلقك عن آبائه الصادقين .
و بحق خلف الائمه الماضين و الامام الزكى الهادى المهدى و الحجه بعد آبائه على خلقك المودى عن نبيك و وارث علم الماضين من الوصيين المخصوص الداعى الى طاعتك و طاعه آبائه الصالحين .
يا محمد يا اباالقاسماه ! بابى انت و امى ! الى الله اتشفع بك و بالائمه من ولدك و بعلى امير المومنين و فاطمه و الحسن و الحسين و على بن الحسين و محمد بن على و جعفر بن محمد و موسى بن جعفر و على بن موسى و محمد بن على و على بن محمد و الحسن بن على و الخلف القائم المنتظر.
اللهم فصل عليهم و على من اتبعهم ، و صل على محمد و آل محمد صلاه المرسلين و الصديقين و الصالحين صلاه لايقدر على احصائها غيرك .
اللهم الحق اهل بيت نبيك و ذريتهم و شيعتهم بنبيك سيد المرسلين و الحقنا بهم مومنين مخبتين فائزين متقين صالحين خاشعين عابدين موفقين مسددين عاملين زاكين مزكين تائبين ساجدين راكعين شاكرين حامدين صابرين محتسبين منيبين مصيبين .
اللهم انى اتولى و ليهم و اتبرء اليك من عدوهم و اتقرب اليك بحبهم و موالا تهم و طاعتهم ، فارزقنى بهم خير الدنيا و الاخره و اصرف عنى بهم اهوال يوم القيامه .
اللهم انى اشهدك بانك انت الله لا اله الا انت و ان محمدا و عليا و زوجته و ولديه  عبيدك و اماوك و انت وليهم فى الدنيا و الاخره و هم اولياوك ، و الاولين بالمومنين و المومنات و المسلمين و السملمات من بريتك ، و اشهد انهم عبادك المومنون لايسبقونك بالقول و هم بامرك يعملون .
اللهم انى اتوسل اليك بهم و اتشفع بهم اليك ان تحيينى محياهم و تميتنى على طاعتهم و ملتهم ، و تمنعنى من طاعه عدوهم و تمنع عدوك و عدوهم منى و تعيننى بك و باوليائك عمن اغنيته عنى ، و تسهلنى لمن احوجتهم الى ، و ان اتجعلنى فى حفظك فى الدين و الدنيا و الاخره ، و تلبسنى العافيه حتى تهنئنى المعيشه ، و الحظنى بلحظه من لحظاتك الكريمه الرحيمه الشريفه تكشف بها عنى ما قد ابتليت به دبرنى بها الى احسن عادتك و اجملها عندى .
فقد ضعف  قوتى و قلت حليتى و نزل بى مالا طاقه لى به فردنى  الى احسن عاداتك ، فقد ايست مما عند خلقك ، فلم يبق الا رجاوك فى قلبى و قديما ما مننت على .
و قدرتك يا سيدى و ربى و خالقى و مولاى و رازقى على اذهاب ما انا فيه كقدرتك على حيث ابتليتنى به . الهى ذكر عوائدك يونسنى و رجاء انعامك يقربنى و لم اخل من نعمتك منذ خلقتنى .
فانت يا رب ثقتى و رجائى و الهى و سيدى و الذاب عنى و الراحم بى و المتكفل برزقى ، فاسالك يا رب محمد و آل محمد ان تجعل رشدى بما قضيت من الخير و حتمته قدرته ، و ان تجعل خلاصى مما انا فيه ، فانى الا اقدر على ذلك الا بك ، وحدك شريك لك و لا اعتمد فيه الا عليك .
فكن يا رب الا رباب و يا سيد السادات عند حسن ظنى بك ، و اعطنى مسالتى يا اسمع السامعين و يا ابصر الناظرين و يا احكم الحاكمين و يا اسراع الحاسبين و يا اقدر القادرين و يا اقهر القاهرين و يا اول الاولين و يا آخر الاخرين و يا حبيب محمد و على و جميع الانبياء و المرسلين و الاوصياء المنتجبين .
و يا حبيب محمد صلى الله عليه و آله و اوصيائه و انصاره و خلفائه و احبائه المومنين و حججك البالغين من اهل بيت الرحمه المطهرين الزاهدين اجمعين ، صل على محمد و على آل محمد و افعل بى ما انت اهله يا ارحم الراحمين .

برگرفته از سایت دعاگو

************************

بازنشر : سایت دعا 786 سایت بزرگ ذکر و دعا و فال و تعبیر خواب و باستان شناسی

ارسال یک پاسخ

آدرس ایمیل شما منتشر نخواهد شد.